الصحف السعوديه والكويتية والبحرينية

موقع صفحة الاخباري

https://saf7ah.com/

موقع صفحة الاخباري موقع عربي يشمل عدة مجالات ويسعى لتقديم خدمة إعلامية لصحة الإنسان واهتماماته المختلفة بمصداقية عالية وتواكب احتياجات الجمهور المتجددة.

مجلة لها

https://www.lahamag.com/

إنّ موقع lahamag.com هو النسخة الالكترونيّة الوحيدة والأصليّة من مجلّة "لها" المستوحاة من شكلها وروحها. lahamag.com هو موقع رقميّ غنيّ، بسيط، سريع وسهل الاستخدام، يحتوي على كل المعلومات الموجودة في النسخة المطبوعة، بالإضافة إلى موضوعات خاصّة بالموقع. هدف هذا الموقع هو توسيع نطاق امتداد مجلة "لها" لتطال شرائح جديدة موجودة على شبكة الإنترنت وتعزيز انتشارها الإقليمي والدولي عبر توجهّها إلى جمهور جديد مختلف عن جمهور النسخة المطبوعة. موقع lahamag.com يتوجّه إلى النساء العربيّات من مختلف الأعمار والخلفيّات الإجتماعيّة في كل أنحاء العالم من خلال تقديم معلومات وخدمات غنيّة يمكن الاطلاع عليها بسهولة. كما أنّه يسمح للنساء العربيّات بتبادل خبراتهنّ وقيمهن وأفكارهنّ حول مواضيع ومسائل تتعلّق بواقع الحياة اليومية، وبالتالي يبني شبكة رائعة تضمّ زائرات عربيّات من كل أنحاء العالم لتجمعهنّ على رغم اختلافهنّ حول موقع فريد من نوعه غنيّ بالأخبار والصور والخدمات. ويغطي موقع "لها" على الإنترنت روائع الموضة وأحدث عروض الأزياء وأسابيع الموضة من مختلف أنحاء العالم، ويقدّم نصائح للمحافظة على الجمال ويبرز جوانب من الحياة المرفّهة فيدخل أجمل المنازل ويصوّرها. كما يعالج شؤون الصحّة والتغذية والرشاقة ولا يغفل أخبار المشاهير والنجوم والثقافة والفلك والتسلية ومن الناحية الاجتماعيّة، يطرح موقع lahamag.com مسائل إنسانيّة ويعالجها من خلال تحقيقات ومقابلات حصريّة مع شخصيّات استثنائيّة وينقل تجارب معيشة مؤثّرة. وأخيراً وليس آخراً، يقدّم هذا الموقع مطبخ "لها" الغني بالوصفات الشهيّة والوجبات الخفيفة أوالسريعة التحضير، بالإضافة إلى نصائح عمليّة معزّزة بالصور فضلاً عن توفير وسيلة تقنيّة تتيح تحضير الأطباق بما هو متوافر في المنزل.

مجلة هي

https://www.hiamag.com/

تصدر Hiamag.com عن مجلة "هي" التي تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر، إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، التي أسسها الأمير أحمد بن سلمان بن عبد العزيز - غفر الله له - عام 1987. موقع Hiamag.com هو الامتداد الرقمي للمجلة العصرية الرائدة "هي". يترجم الموقع، بلغة العالم الرقمي، روحية هذه المجلة المعروفة. تماما كالمجلة تصميمُ الموقع أنيق وفريد، يميزه عن أي من المواقع الإلكترونية الإقليمية الأخرى. محتوى موقع Hiamag.com غني قلبا وقالبا. فنحن نريد أن تشعر المرأة بإمكانياتها من خلال ما تتمتع به من حس للذوق والمعرفة. موقعنا يتوجه إلى المرأة العصرية ذات الذوق الرفيع في الجمال والأناقة، إلى المرأة التي تعرف جيدا ما تريد: وما تريده حتما هو الأكثر عصرية.

جريدة المدينة

https://www.al-madina.com/

صدرت المدينة لأول مرة في أربع صفحات لكنها تفردت كونها أول صحيفة سعودية تنشر الصور الفوتوغرافية, وكانت تصدر أسبوعيا ومنذ إنشائها اشتغلت بنشر ألوان المعرفة والثقافة بالإضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية. وكان أول رئيس تحرير لها أمين مدني وفي 19 ربيع الثاني 1356هـ تولى السيد عثمان حافظ رئاسة التحرير حيث أصبح صاحب الجريدة ومحررها المسئول وشارك علي حافظ أخاه مسؤولية التحرير في 26 جمادى الأول 1358هـ حيث اصبحا معاً (صاحبي الجريدة ومحرراها). ثم تطورت الجريدة إلي أن صدرت مرتين في الأسبوع وقد استمر صدور الجريدة من المدينة المنورة حتى بداية عام 1383هـ وفي الرابع من صفر 1383هـ تولى رئاسة التحرير هشام حافظ بينما تولى محمد علي حافظ منصب مدير التحرير والسيد خالد حافظ مسؤولية الإدارة في حين انتقلت الجريدة إلى مدينة جدة لتصدر بشكل يومي (مع إجازة أسبوعية ليوم واحد). صدر أول عدد من جدة في السابع والعشرين من رجب عام 1382هـ وأخذت الصحيفة على عاتقها الإسهام بالمبادرات والأفكار فمن على صفحاتها انطلقت دعوة توسعة الحرمين الشريفين, والدعوة لإنشاء جامعة أهلية بجدة تلك الدعوة التي كانت النواة الأولى لإنشاء جامعة الملك عبد العزيز الحالية التي تبنتها الدولة من بعد.

صحيفة المرصد

https://al-marsd.com/

صحيفة المرصد..نافذة إخبارية الكترونية سعودية تأسست بتاريخ10-10-2009م تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية السعودية.. بالإضافة للأخبار العربية والدولية.

صحيفة عكاظ

https://www.okaz.com.sa/

صحيفة عكاظ، تعتبر من الصحف الرائدة في المملكة العربية السعودية.

محرك البحث

الاستفتاء

ماهو موقعك المفضل؟

13.33%
60%
26.67%